الأشـــــــــتر … شــــــاهد طـــــــلاق !!!

+-*الدنيا صيف والواطة حر والخُلق ضايق وياكافي البلاء الموية تدخل الريق تسمع (تش) .. والعرق صابي (زي الزير القناوي) .. وأنا في نص الخلايق متشعبط في لوري الطوب جاي من حلة كوكو .. يد في التندة ويد ماسكبها (البتيخة) العزلتها عزل (على السكين) .. نزلت من اللوري مكتح (زي الجاي …

الأشتر .. وخدوا الحكمة من أفواه الفنانين

+-*قال المثل (خدوا الحكمة من أفواه الفنانين) وعندنا فنان حكيم خلاس هو الغناي (ترباس( لامن قال (مصير الزول حياتو ياما فيها يشوف.. وفي دنيانا بنلاقي الفرح والخوف ) .. عليك أمان الله الزول الشايل كفنو فوق راسو ده مو هين طب … والحكمة وين .. أنو فعلاً مرات كدي في …

الأشــــتر والرومــانســية

+-*شوفوا يا جماعة الحقيقة الكلام كتير واللى عنده شغل والا طبيخ فى النار ماينتظر ويجيب اللوم على ,واللى عنده شغل يمشى يخلص …

الأهداف

خمس نصائح ريادية لتحفيز الذات

+-*واجب ضروري أن تكون لديك أهداف طموحة على المدى الطويل، لكن من دون التقليل من قيمة الأهداف اليومية والبسيطة، فهي سهلة التحقيق، …

error: Content is protected !!